حتى تحصل على حساب بريد جاري، يجب عليك إيداع الملف التالي:
- نسخة من بطاقة التعريف الوطني مصادق عليها.
- بطاقة إقامة.
- تصريح شرفي بعدم إمتلاك حساب بريدي جاري.
- ملئ إستمارة معلومات خاصة بطالب الحساب.
- شهادة مدرسية أو شهادة عمل.
- نسخة من شهادة النجاح مصادق عليهما في البلدية (بالنسبة للطلبة الحاصلين على شهادة البكالوريا).
يودع الملف على مستوى وكالة البريد لمكان إقامتكم أو على مستوى المركز الوطني للصكوك البريدية .
يودع الملف على مستوى وكالة البريد لمكان إقامتكم أو على مستوى المركز الوطني للصكوك البريدية .
saadbenaissa
ReplyDelete